أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالصور.. مشاهير الكوكب التي تدين بالولاء للملكي ريال مدريد
بالصور.. مشاهير الكوكب التي تدين بالولاء للملكي ريال مدريد

بالصور.. مشاهير الكوكب التي تدين بالولاء للملكي ريال مدريد

الملكي ريـال مدريد أكبر الأندية الأوروبية والعالمية، وأكثرها تتويجاً بالبطولة الأمجد أوروبياً دوري الأبطال، ونادي القرن الأوروبي والذي لطالما جمع بين صفوفه عبر التاريخ ألمع وأشهر النجوم الرياضية والكروية بالعالم، لذلك يجمع في عشقه أيضاً ألمع نجوم الكوكب ومشاهيره في الفن والرياضة و السياسة وكافة المجالات.

وفي ظل المنافسة الشرسة بينه وبين برشلونة الغريم التقليدي له بإسبانيا وأوروبا بأكملها، تحتدم المنافسة أيضاً خارج الملعب بين نجوم العالم في دعم وتشجيع ناديهم المفضل، والذهاب خلفه في أهم المباريات حالهم كحال معظم الجماهير، وهذا ما يعطي الكلاسيكو بعداً أخر ونكهة أخرى خارج الملعب تماماً وفي ساحات “السوشيال ميديا” والمجلات والصحف، بين نجوم العالم وبعضهم ممن يشجعون ريال مدريد ومن يساندون برشلونة.

ومع اقتراب انطلاق الكلاسيكو المباراة الأكثر متابعة ومشاهدة على كوكب الأرض برمته، نعرض لكم في السطور القادمة وبالصور أشهر النجوم وأبرزهم دعماً وتشجيعاً للملكي ريال مدريد قبل الكلاسيكو في الآتي.

1- راسل كرو

image

الممثل النيوزلندي الشهير صاحب الأوسكار وبطل فيلم ” Gladiator”، وصاحب جائزة الجولن جلوب لأفضل ممثل ودور بطولة عن فيلم ” A Beautiful Mind” ، أعلن عن تشجعيه وعشقه لريال مدريد في أكثر من مناسبة ، كان أهمها عندما التقى ببعثة الملكي في أميركا وحرص على التقاط الصور مع نجوم الفريق الأول ككريستيانو رونالدو وكاكا حينها.

2- رافائيل نادال

image
image

الماتادور الاسباني وعملاق الكرة الصفراء والتنس والملاعب الترابية، من أكبر عشاق النادي الملكي في اسبانيا ولطالما ظهر في مدرجات البرنابيو مشجعاً للفريق الأبيض، ورغم أن عمه كان لاعباً بفوف برشلونة الا أنه اختار تشجيع الريال العدو اللدود لحبه وعشقه الكبير للوس بلانكوس مدريد.

3- جينيفر لوبيز

image
image

الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة صاحبة الأصول اللاتينية، وهي الشخصية الأكثر ثراء في هوليوود ، حيث باعت في مسيرتها أكثر من 55 مليون البوم غنائي بصوتها او من خلال شركتها للإنتاج الموسيقي، تعد أشهر الداعمين والمشجعين لريال مدريد الملكي، في هوليوود وظهر ذلك في أكثر من مناسبة لها وهي ترتدي قميص الميرنجي ومع نجوم الريال في أحد المناسبات الخاصة، وهو ما ساهم في زيادة شعبيتها بين جمهور اللوس بلانكوس ودعاها لحضور أحد المباريات في سانتياجو برنابيو.

4- سيلفستر ستالوني

image

الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي الشهير، صاحب مجموعة أفلام رامبو الأشهر في السينما الأمريكية، وصاحب جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “روكي”، وممثل الأكشن الأشهر في هوليوود، أعلن أيضاً عن عشقه وحبه لريال مدريد في أكثر من مناسبة، كان أبرزها عندما زار ملعب سانتياجو برنابيو والتقط به أكثر من صوره مع قميص للريال خاص باسمه.

5- فرناندو ألونسو

image
image

أحد أشهر وأفضل سائقي سباقات سيارات الفورمولا وان، وأصغر بطل للعالم للفورمولا وان عام 2005 عندما كان عمره 24 عام فقط، وتوج باللقب للعام الثاني على التوالي ليدخل التاريخ كأصغر سائق يفوز مرتين متتاليتين باللقب في هذا العمر، ألونسو أظهر تشجيعه ودعمه الكبير لريال مدريد في أكثر من مناسبه، حيث يعتبره النادي الأفضل في العالم، وكان قد دعا بعض نجوم الفري كرونالدو لحضور نهائي السباقات وهو ما لاقى ترحيباً كبيراً منهم على تلك الدعوة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Timber by EMSIEN 3 Ltd BG