أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الكرة المصرية » كواليس المكالمة التي أطاحت بلاعب الزمالك من قائمة الفراعنة
كواليس المكالمة التي أطاحت بلاعب الزمالك من قائمة الفراعنة

كواليس المكالمة التي أطاحت بلاعب الزمالك من قائمة الفراعنة

تفاجأت جماهير الكرة المصرية، باستبعاد محمود كهربا لاعب الزمالك من قائمة المنتخب الأول التي ستدخل في معسكر يوم 20 من الشهر الجاري، في إطار الاستعداد لمباراتي نيجيريا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017.

وكان كوبر قد أعلن عن اختياره لـ 25 لاعبا من أجل مواجهة نيجيريا يومي 25 و 29 مارس الجاري في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان.

وعلم ” أن أسامة نبيه مدرب المنتخب الأول، أجرى اتصالا بإسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة في الزمالك، من أجل الاستفسار عن أسباب استبعاد كهربا من قائمة القلعة البيضاء قبل مواجهة دوالا الكاميروني، ليفاجأ أن قرار إبعاده عن اللقاء جاء تربويا من أجل استعادة اللاعب لمستواه، وليس للإصابة.

وتابع تيجانا خلال حديثه مع مدرب المنتخب، أن كهربا يمر بفترة من اهتزاز المستوى الفني خلال مباريات الزمالك الأخيرة، لذلك كان هناك قرارا من جانب المدير الفني للقلعة البيضاء باستبعاده من بعثة الكاميرون لحين استعادة اللاعب لمستواه المعروف عنه.

وقام مدرب المنتخب، بنقل كواليس حديثه مع تيجانا إلى الأرجنتيني كوبر المدير الفني للفراعنة، الذي أيد قرار ماكليش باسبتعاد كهربا من المباريات لحين استعادة مستواه المعهود، وعلى إثره تم خروج لاعب الزمالك من قائمة المنتخب النهائية في الساعات الأخيرة قبل إعلانها لوسائل الإعلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Timber by EMSIEN 3 Ltd BG