أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الكرة المصرية » يول يبدأ تدريباته مع لاعبي الأهلي من “الصفر”
يول يبدأ تدريباته مع لاعبي الأهلي من “الصفر”

يول يبدأ تدريباته مع لاعبي الأهلي من “الصفر”

بدأ الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للأهلي تدريبه الأول مع الفريق، اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة من الصفر وبتعليم اللاعبين أساسيات الكرة.

وعلم “أن المدرب الهولندي طلب من اللاعبين تأدية تدريبات خاصة، في استلام وتسلم الكرة بين بعضهم البعض في منتصف الملعب، في موقف غريب على لاعبين دوليون وكبار بهذا الحجم.

كما طلب يول من اللاعبين القيام بالتسديد على المرمى من على حدود منطقة الجزاء، أيضاً في تدريبه الأول مع نجوم الأهلي وهي تدريبات أولية وبسيطة للاعبي كرة القدم.

ويعكس هذا الأمر رغبة يول في تنفيذ رؤيته وأسلوبه الخاص في لعب الكرة بشكل سريع، وأيضاً التسديد على المرمى من خارج المنطقة ومتوقع تدريبهم على اللعب من على الاطراف في التدريبات القادمة، وهو الشكل والطريقة المميز بها المدرب الهولندي الكبير.

من ناحية أخرى، حرص عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، على متابعة التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمقام عصر اليوم في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، من المدرجات.

وقد خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام بتروجيت، تدريبات استشفائية تحت قيادة الهونلدي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، على الملعب الفرعي ببرج العرب.

يذكر أن مارتن يول، الذي تعاقد مع الأهلي لمدة موسم ونصف، قد بدأ مهام عمله رسميًا بقيادة مران الفريق الجماعي عصر اليوم “الخميس”، ضمن استعدادات الفريق لملاقاة مصر المقاصة على استاد برج العرب بالإسكندرية يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Timber by EMSIEN 3 Ltd BG